Monday, November 3, 2014

قانون اختيار الزوجة المناسبة (مثلت الزواج)

بقلم: ابراهيم طلعت البياتي


تعد حياة الرجل بلا قيمة دون وجود الزوجة لأنها الجزء اللطيف في حياتك. فلاتشبه عملية ايجاد الزوجة المناسبة فكرة ايجاد الشريك المناسب  من الاجل الاستمتاع في عطلة ما. لان الزوجة هي الشريك الابدي التي سوف تكمل حياتها معك حتى اخر لحظة. وتعتبر مهمة اختيار الشريكة التي ترغب الارتباط بها الى الابد اهم القرارات الحاسمة الذي تاخذه على عاتقك.  فهذا يتطلب قانون المثلث. 

ويعد المثلث القانون الذي نظمته لهذه المقالة فأنها لا تشير الى الشكل الهندسي حرفيا بل الى المبادئ الاساسية في اختيار افضل زوجة. وكما تعرفون جميعا هذا القول المأثور "زوجة سعيدة, حياة سعيدة." فأذا كنت ترغب الفوز بزوجة سعيدة, عليك اتباع النقاط التالية:

1-   انشاء قائمة تتكون من النساء المفضلات من اجل اختيار واحدة منهن لتكون شريكة المستقبل.
2-   اجراء مقارنة حيادية بين جميع المرشحات لأجل معرفة مميزات كل النساء.
3-   تطبيق قانون المثلث على اكثر المرشحات نجاحأ.


ويتكون قانون المثلث من ثلاث مبادئ اساسية: 1- الصدق 2- الجمال 3- الذكاء.

ويجب ان تكون المبادئ الاساسية اعلاه مبادئ لايمكن الاستغناء عنها لمن يريد ان يحظى بحياة سعيدة الى الابد. وعندما تقيم المرشحات عليك ان تعول على تلك المبادئ المذكورة انفأ لتكون مفوقا في اختيارك. واذا كانت هناك مرشحات نجحن على نحو جزئي وتوجد واحدة فقط قد لبت مبادئ قانون المثلث بالكامل فهذه المرشحة هي الافضل وتستحق ان تكون شريكة حياتك.    


وبالحديث عن مثلث الزواج, فقد وضعت مبدئ الصدق في قاعدة المثلث لأنه اهم مبدئ على الاطلاق. وبمعنى اخر, ان لم يكن هناك صدق بين الشركين فلن تستمر علاقتهما مدى الدهر. وبالنسبة لمبدئ الجمال, أنه مهم جدا ان تعشق زوجتك وان لا تخونها مع اي امرأة اخرى ابدأ. وبمعنى اخر, اذا اراد الرجل عيش حياة زوجية دون ارتكاب المعاصي فعليه الزواج من امرأة فاتنة وبينما يعد مبدئ الذكاء بالمبدئ الذي لايقل اهمية عن المبدئين السابقين لان الذكاء يجب ان يكون مرسخا في زوجة المستقبل لتعيش حياتك دون اي مشكلة وعلينا ان نتذكر القول المأثور "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة." وفي الخاتمة, ان المبادئ المذكورة انفا متصلة مع بعضها البعض ولايمكن فصلها. اتبع قانون مثلث الزواج لتعيش حياة زوجية هادئة مدى الحياة ونتمنى الموفقية في اختيار الزوجة المناسبة لكل رجل اعزب.     

No comments:

Post a Comment